مانسوري تضع بصمتها على مرسيدس AMG GT/S

برلين 20 آذار/مارس2016  (د ب أ) - أجرت شركة مانسوري تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة مرسيدس AMG GT/S السوبر رياضية، لتُزيد قوتها من ناحية ولتمنحها مظهراً مهيباً من ناحية أخرى.

وأوضحت شركة التعديلات الألمانية أنها قامت بزيادة قوة محرك التربو المزدوج سعة 4 لتر والمكون من 8 أـسطوانات ليزأر بقوة 730 حصاناً، وذلك من خلال الاعتماد على شواحن تربو أكبر ومجموعة عادم من الفولاذ وفلتر هواء رياضي.

وبفضل هذه التعديلات تنطلق نسخة مانسوري من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4ر3 ثانية، مع إمكانية بلوغ سرعة قصوى 330 كلم/ساعة.

وعلى المستوى التصميمي، تتميز نسخة مانسوري المعدلة من خلال غطاء حيز المحرك، الذي يطل بمظهر كربوني شفاف، والأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون، مثل المئزر الأمامي والجناح الخلفي وناشر الهواء، مع توسعة جانبي السيارة حوالي 25 ملي بكل جانب، مما يتيح إمكاني تركيب جنوط كبيرة مصنوعة من معدن خفيف مقاس 21 بوصة.

وتتألق المقصورة الداخلية بمقود رياضي مرصع بالكربون ودواسات الألومنيوم، كما تمت تغطية جميع مكونات الكسوات الداخلية بالجلد، وألياف الكربون، فضلاً عن الشعارات وأشرطة الصعود المضاءة، التي تكتمل بها باقة التعديلات.