مستشفيات برلين تتميز بالعراقة والتطور التقني

يعتبر مستشفى الشاريتيه من أفضل المستشفيات الجامعية الألمانية. هذا إضافة إلى أن باحثوا هذه المدينة مشهورون عالمياً ويعملون مع معاهد ومؤسسات عريقة مثل معهد ماساشوسيتس للتكنولوجيا (Massachusetts Institute of Technology) في بوسطن. ويهتم القسم الدولي في الشاريتيه بالمرضى الأجانب بشكل أساسي، هذا إضافة إلى تلاؤم المستشفى مع مطلبات المرضى حتى خلال فترة قصيرة، مع العلم أن أسعار العروض تشمل فترة الإقامة للعلاج. هذا إلى جانب ترتيب أمور الفيزا والتنقل والإقامة، خاصة وأن مستشفى الشارتيه يمتلك فندقاً في فرع فيرشو من أجل توفير إقامة مريحة للمرضى ومرافقيهم. وهناك إمكانية لتوفير الإقامة في فنادق راقية أخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://www.charite.de/international/klinikum_international/

 تعتبر المستشفيات التابعة للصليب الأحمر الألماني من أفضل المستشفيات التي تعمل دوماً على تحسين العلاج الطبي وتوفير المعايير عالية الجودة. وتنفرد مستشفيات الصليب الأحمر الألماني الخمس منذ العام 2002 بشهادة الجودة من الهيئة العالمية المشتركة (Qualitätszertifikat der Joint Commission International) في ألمانيا. وتعتبر الهيئة المنظمة العالمية الأولى فيما يتعلق بتحسين جودة العلاج خاصة وأنها تضع أمان المرضى على سلم أولوياتها.

http://www.drk-kliniken-berlin.de

يعتبر مركز القلب الألماني برئاسة الطبيب الجراح الشهير بروفيسور دكتور رولاند هيتسر من أفضل عيادات القلب والأوعية الدموية. ويتمتع البروفيسور هيتسر، الذي كان يعمل في ستانفورد، في كاليفورنيا،إضافة إلى فريقه الذي يتكلم عدة لغات يتمتعون بثقة عالية من قبل المرضى. ومن المعروف أن الرئيس الروسي السابق، بوريس يلتسن أجرى عدة عمليات في هذا المركز. مع العلم أن نسبة ثمانية بالمائة من المرضى يأتون من الخارج. ويقدم مبنى أكسل شبرينغر المجاور للمركز إمكانية إقامة مرافقي المرضى فيه. حيث يوجد في كل غرفة حمام وهاتف وتلفاز وراديو وثلاجة صغيرة. ويحصل المرضى ومرافقوهم على سعر خاص للإقامة في هذا الفندق.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

www.dhzb.de / www.dhzb.ru