كونيغسهوف

ساحة كارلسبلاتس 25، ميونخ 80335، ألمانيا
هاتف: +49 (0) 89 55 136-0 فاكس:+49 (89) 55 136-113


يقع وسط المدينة بالقرب من محطة القطارات الرئيسية، وتحديداً في ساحة (كارلسبلاتس 25) (Karlsplatz 25). هذا الفندق الفاخر ذي الخمس نجوم يقدم خدمات ذات مستويات عالية وأطباق طعام فاخرة. ويتميز فريق العاملين لديه بالخبرة والالتزام. وانطلاقاً من الفندق يمكنك استكشاف مدينة ميونخ الجميلة مشياً على الأقدام أو بواسطة الترام.


 

فندق كونيغسهوف

كارلتسبلاتس 25
80335 ميونخ , ألمانيا
هاتف: +49 (0) 89 - 55136 - 0  
فاكس:  +49 (0) 89 - 55136 - 6113 
بريد: koenigshof@geisel-privathotels.de

www.koenigshof-hotel.de
Hotel Königshof

Karlsplatz 25
80335 Munich, Germany
Tel. +49 (0)89 – 55 136 – 0
Fax +49 (0)89 – 55 136 – 6113
koenigshof@geisel-privathotels.de

www.koenigshof-hotel.de

 

الموقع

يقع فندق كونيغسهوف في وسط مدينة ميونخ وعلى بعد ١٠ دقائق سيراً من الساحة الشهرة مارين بلاتس يجعله قريباً من أغلب متاحف المدينة ومعالمها الأكثر جاذبية على الإطلاق. إضافة إلى ذلك فإن وجود محطة القطارات الرئيسية على بعد ٥٠٠ متر وبفضل توافر شبكة قطارات الأنفاق والترام فإن الوصول إليه يعتبر غاية في السهولة باستخدام شبكة المواصلات العامة فهو يبعد عن مطار ميونخ الدولي الذي يطلق عليه اسم “بوابة العرب” مسافة ٤٠ دقيقة وعن مركز المعارض مسافة ٢٠ دقيقة.

 

 

 

 

 

الغرف والأجنحة

يضم الفندق ٧١ غرفة مفردة ومزدوجة تتراوح مساحة كل منها بين (١٩ و ٣٧ مترا مربعاً)، إضافة إلى ١٦ جناحاً مع مساحة تتراوح بين (٣٧ و ٩٢ متراً مربعاً). أما التنسيق الداخلي للفندق فهو يجمع بين التصاميم الكلاسيكية الأنيقة والحديثة المعاصرة مع لمسات مميزة تضيفها مفروشات إيطالية يدوية الصنع من فريولي و لومباردي. وتتمتع الأجنحة بتصاميم خاصة يطغى عليها الديكور المستوحى من التراث وتزينها منسوجات عالية الجودة إضافة إلى الأضواء التي تخلق جوّاً مثاليّاً من الرفاهية ويساعد على الاسترخاء. إضافة إلى ذلك تتوزع في أرجاء الفندق تحف أصلية وقطع راقية تعكس تراثه العريق. أما عن التجهيزات التي يوفرها الفندق داخل الغرف والأجنحة فهي تضم: شاشات تلفاز مسطحة مع العديد من القنوات وخدمة “سكاي تي في” المتاحة دون تكاليف إضافية، انترنت لاسلكي عالي السرعة، مكيفات هواء، أجهزة نسبريسو لصناعة القهوة، إضافة إلى مستحضرات عناية شخصية صممت خصيصاً للفندق من قبل إترو.

 

 

الطعام والشراب

يوفر الفندق عبر مطعمه “غورميه كونغسهوف” خيارات شهية جداً تلبي رغبات جميع الضيوف، علاوة على ذلك فإن المطعم الحائز على نجمة دليل ميشلان و١٨ نقطة من أصل ٢٠ وفق دليل “غاولت ميلاو” يتيح إطلالات خلابة على جادة كارلتسبلاتس / شتاخوس. ويحرص الشيف “مارتن فاوستر”, الذي بدأ مسيرته مع فندق كونغسهوف منذ عام ٢٠٠٤، على اختيار أجود أنواع المكونات الطازجة من الموردين المحليين بشكل يومي، وهو يصب إبداعه عبر قائمة مأكولات موسمية تجمع العناصر التقليلدية مع المعاصرة بطريقة مبتكرة جداً.

أما بار الفندق “كونغسهوف بار” المؤثث بطابع كلاسيكي والذي يقع بجانب الردهة فهو يوفر خيارات واسعة من المشروبات ويفتح يومياً من الساعة ٩ مساء وحتى ١ صباحاً.

الفعاليات والمؤتمرات

يضم فندق كونيغسهوف خمس ردهات أنيقة يمكن وصلها معا بشكل جزئي وتتراوح في المساحة بين ٢٥ إلى ١١٥ متراً مربعاً، وهي مجهزة بآحدث الوسائل التقنية لتكون مكاناً مثالياً للفعاليات المختلفة وتتسع لحوالي ١٥٠ شخصاً. إضافة إلى ذلك يمكن حجز مطعم “غورميه كونغسهوف” بشكل خاص لتجربة متكاملة.

 




خدمات الفندق

خدمة استقبال وكونسياج على مدار الساعة

خدمة غرف على مدار الساعة

خدمة تلميع الأحذية

خدمة تنظيف وكي الملابس خلال ٨ ساعات (الأثنين إلى السبت)

خدمة ركن السيارة، إضافة إلى توافر ١٨٠ موقفاً في الطابق السفلي من الفندق

خدمة نقل مجانية من المحطة الرئيسية

خدمة ليموزين BMW خاصة