فيردر بريمن يفكر في التعاقد مع كلاوديو بيتزارو للمرة الثالثة

بريمن (ألمانيا) 3 أيلول/سبتمبر2015  (د ب أ)- كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي فيردر بريمن يدرس احتمالية التعاقد للمرة الثالثة مع اللاعب الدولي البيروفي كلاوديو بيتزارو.

وطبقا للصحيفة الأكثر انتشارا في ألمانيا، يسعى النادي الألماني إلى اتمام صفقة تعاقده مع المهاجم صاحب الـ 36 عاما.

وأشارت بعض وسائل الإعلام الألمانية الأخرى أيضا إلى اهتمام بريمن بالتعاقد مرة أخرى مع اللاعب البيروفي.

وذكرت وسائل إعلام أخرى أن مدير نادي بريمن توماس ايخين اجتمع بالفعل مع كارلوس ديلجادو وكيل أعمال بيتزارو بمدينة بريمن لمناقشة مستقبل اللاعب بعد أن قرر نادي بايرن ميونيخ عدم تجديد تعاقده معه في نهاية الموسم الماضي.

ولم يؤكد بريمن أو ينفي المعلومات التي ترددت حول هذا الشأن، حيث قال ايخين: "لا تعليق".

وكان النادي الألماني قد نفى في وقت سابق اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الذي يعتبر من أقرب اللاعبين لقلوب الجماهير طوال عدة سنوات.

وأضاف ايخين: "رأيي لم يتغير حول هذا الموضوع".

ويمكن لبيتزارو، الذي لا يتبع أي ناد في الوقت الراهن، أن يبرم صفقة انضمام لصفوف بريمن رغم أن موسم الانتقالات قد أغلق أبوابه يوم الاثنين الماضي.

وأكد اللاعب البيروفي خلال حفل وداعه لبايرن ميونيخ أنه يرغب في الاستمرار في الدوري الألماني "بوندسليجا".

ولعب بيتزارو ضمن صفوف فيردر بريمن في الفترة ما بين عامي 199 و2001 وعامي 2008 و2012، كما لعب لصالح بايرن ميونيخ أيضا خلال فترتين منفصلتين (2001 و2007 / 2012 و2015).

وحصل بيتزارو مع الفريق البافاري على ستة ألقاب للدوري الألماني وفاز في 2013 بالثلاثية التاريخية، فيما فاز مع بريمن بكأس ألمانيا عام .2009

ويعتبر بيتزارو، الذي سجل 176 هدفا في 383 مباراة هو أكثر اللاعبين الأجانب في البوندسليجا إحرازا للأهداف.

ورغم بلوغه الـ 36، كشف اللاعب الدولي البيروفي أنه لا يفكر في الاعتزال في الوقت الراهن.

وفي حال تعاقده مع بريمن للمرة الثالثة، يتعين على بيتزارو التنازل عن جزء كبير من راتبه الحالي، حيث أن النادي الألماني يتبع سياسة التقشف منذ عامين.