يضم تخصصات عديدة تحت سقف واحد

مستشفى شتوتغارت "كلينيكوم شتوتغارت".. مركز طبي دولي على أعلى مستوى

"كلينيكوم" شتوتغارت في سطور

52 عيادة ومعهداً طبياً

فريق من 6400 موظف

يُعالج أكثر من 90 ألف مريض داخلي و400 ألف مريض خارجي سنوياً

عندما يتعلق الأمر بصحتك، فأنت في المكان المناسب هنا في منطقة جنوب غرب ألمانيا، حيث تنتظرك مستشفيات وعيادات مجهزة تجهيزاً مميزاً، رعاية طبية ممتازة ومحيط يمكنك أن تشعر فيه بالراحة مع عائلتك. ويعتبر مستشفى شتوتغارت "كلينيكوم شتوتغارت" (Klinikum Stuttgart)، الذي يقع في مدينة شتوتغارت، واحداً من أكبر وأحدث المستشفيات في ألمانيا. فهناك أكثر من 50 عيادة ومعهداً طبياً تعمل على تقديم كافة التخصصات ومجموعة واسعة من الخدمات، حيث يعمل متخصصون مشهورون وموظفون أكفاء يداً بيد لمصلحة المرضى من أجل ضمان أعلى مستوى من المعالجة الطبية والعناية الفائقة. علاوة على ذلك، يتمتع المستشفى بخبرة كبيرة في استقبال المرضى من جميع الجنسيات والثقافات.

 

 

تخصصات متعددة تحت سقف واحد

عناية فائقة وتجهزات للمرضى من جميع أنحاء العالم

في كل عام يقوم المرضى من خارج البلاد بزيارة الأخصائيين لدى مستشفى شتوتغارت "كلينيكوم شتوتغارت" من أجل التشخيص والمعالجة، حيث يتوفر لديه فريق من الخبراء المعترف بهم محلياً ودولياً لمعالجة الأمراض الحادة والمزمنة.

تشتمل التخصصات الرئيسية مستشفى "كلينيكوم شتوتغارت" على طب جراحة الأورام، طب جراحة العظام مع جراحة المفاصل والجراحة التصحيحية، طب وجراحة القلب، الجراحة الباطنية وجراحة الأوعية الدموية، جراحة الأعصاب، طب الأعصاب، وجميع التخصصات في طب الأطفال. وهنا نقدم لكم قائمة بالمراكز الطبية:

  • مركز الطب الباطني
  • مركز طب الأعصاب
  • مركز طب الجراحة
  • مركز طب الرأس
  • مركز طب الأطفال
  • مركز طب الأمراض الجلدية
  • مركز الصحة العقلية
  • مركز الأشعة
  • مركز التخدير والعناية المركزة
  • مركز الأمراض السريرية
  • والصيدلانية والصحة العامة

 

كافة وسائل الراحة

خلال إقامتك في مستشفى شتوتغارت "كلينيكوم شتوتغارت" تحظى بكافة وسائل الراحة التي تحتاجها، سواء فيما يتعلق بالغرف وتجهيزاتها المريحة أو نظام الغذاء أو بحجوزات الفنادق أو خدمات الترجمة وغيرها من الشؤون الأخرى:

 

 

  • غرف فردية واسعة ومريحة مع حمام
  • هاتف شخصي
  • تلفزيون
  • نظام غذائي فردي متنوع
  • زيارات غير محددة

 

يوفر مستشفى "كلينيكوم شتوتغارت" التخصصات الرئيسية التالية:

  • طب جراحة الأورام
  • طب جراحة العظام مع جراحة المفاصل والجراحة التصحيحية
  • طب وجراحة القلب
  • الجراحة الباطنية وجراحة الأوعية الدموية
  • جراحة الأعصاب وطب الأعصاب
  • جميع التخصصات في طب الأطفال








تمكنكم خدمة الترجمة الفورية لدى المستشفى من التواصل بلغتكم الأم، كما يقدم لكم المستشفى أيضاً المساعدة في حجوزات الإقامة في الفنادق للمرافقين. ويتوفر خط خدمات ساخن خاص بمستشفى شتوتغارت يمكنكم الاتصال عليه للاستفسار عن الأمور التنظيمية، حيث يعمل المستشفى على مساعدتكم في التحضير للإقامة في المستشفى أو تزويدكم بالكلفة التقديرية.

 

 

فحوص طبية

سواء كنت مديراً أو موظفاً أو ربة منزل، فكل إنسان قد يتعرض لضغوط كبيرة في حياته اليومية. ومن خلال الخضوع لفحص طبي يمكن للإنسان التحقق فيما إذا كان جسده يستطيع تحمل متطلبات الحياة. يتمتع النظام الصحي الألمانية بمكانة دولية رائدة ويعتبر مستشفى شتوتغارت (Klinikum Stuttgart) واحداً من أكبر وأحدث المستشفيات في ألمانيا، حيث يتوافد إليه المرضى للاستفادة من التشخيص الدقيق والخبرة الواسعة التي يتميز بها الأطباء المتخصصون لديه. ويقدم مستشفى شتوتغارت حزماً من الفحوصات المختلفة، تمكّنك من تكوين نظرة عامة عن وضعك الصحي. فالوقاية هي أفضل دواء والصحة هي أهم ما يسعى إليه الإنسان.

 

فحص أساسي (Basis-Check-up)

يتضمن الفحص الأساسي للكشف المبكر عن الأمراض تاريخ الحالة، لاسيما الكشف عن المخاطر وتوثيقها، فحوص سريرية (الفحص البدني بما في ذلك قياس ضغط الدم)، الفحوص العصبية والمستقيم وكذلك اختبارات الدم والبول وتقديم المشورة حول النتائج.

الخدمات: سحب الدم، فحص الغدة الدرقية بالموجات فوق الصوتية، فحص الأوعية الدموية للدماغ بالموجات فوق الصوتية المزدوجة، تخطيط القلب، إعداد صورة شاملة للدم مع 21 مقياس تحليلي.. الخ

رؤساء الأطباء المسؤولون في مستشفى شتوتغارت: البروفسور الدكتور تسولر والبروفسور الدكتور أندوس

 

فحص شامل (Rundum-Check-up)

التركيز على المعدة والأمعاء والقلب بما في ذلك إجراءات الفحص الأساسي

من خلال فحص كامل للجهاز الهضمي مع تنظر القولون فإن الفحص الشامل يتمم الفحص الأساسي. يضاف إلى ذلك اختبار كبير لوظائف الرئة.

الخدمات: الفحص بالمنظار مع تخدير موضعي عن طريق الوريد إذا لزم الأمر، تسكين الحلق للفحص الخالي من الألم، فحص التأكسج أي قياس مستوى تأكسج الدم، تنظير الإثني عشري للمريء والمعدة أي فحص المريء والمعدة والإثني عشري، تنظير القولون أي فحص الأمعاء.. الخ

رؤساء الأطباء المسؤولون في مستشفى شتوتغارت: البروفسور الدكتور تسولر والبروفسور الدكتور أندوس

 

الفحص الممتاز (Premium-Check-up)

تقنية فائقة ودقيقة، بما في ذلك إجراءات الفحص الشامل

بالإضافة إلى إجراءات الفحص الشامل يتضمن الفحص الممتاز أيضاً فحوص الأشعة المقطعية للصدر ومنطقة البطن، بحيث تكون جميع أعضاء الجسم قد خضعت لفحص كلي.

الخدمات: تصوير مقطعي للصدر وتصوير مقطعي للبطن باستخدام عوامل التباين إذا لزم الأمر.

رؤساء الأطباء المسؤولون في مستشفى شتوتغارت: البروفسور الدكتور تسولر والبروفسور الدكتور أندوس

 

نظرة سريعة على الفحوص الصحية في مستشفى شتوتغارت:

الفحص الأساسي، الفحص الشامل، الفحص الممتاز، فحص المتابعة (50 plus)، فحص التهاب المفاصل والروماتيزم، الفحص الصحي للرجل، فحص العمود الفقري، فحص العيون، فحص الجلد، فحص الأنف والأذن والحنجرة، فحص الوزن والتغذية.

 

 

للاتصال:
مستشفى شتوتغارت
المكتب الدولي
شارع "كريغسبيرغ شتراسه 60"
70174 شتوتغارت، ألمانيا

هاتف: +49 711 278-32060
فاكس: +49 711 278-56194

international-unit@klinikum-stuttgart.de
الموقع الإلكتروني

Kontakt:
Klinikum Stuttgart 
International Unit 
Kriegsbergstrasse 60
70174 Stuttgart, Germany

Phone: +49 711 278-32060
Fax: +49 711 278-56194

international-unit@klinikum-stuttgart.de
Website

 

شتوتغارت.. الموقع الشامل للتكنولوجيا الألمانية المتقدمة

تعتبر شتوتغارت مكاناً رائعاً للعيش والاستثمار والعمل، وذلك أنها المدينة التي تمزج بين التكنولوجيا والمواهب والتسامح، حيث تحتوي على متحف للسيارات على أعلى مستوى عالمي وتقام فيها المعاض الفنية إضافة إلى تاريخها الرائع وفن العمارة الشهير، فبذلك تحتوي شتوتغارت على أنشطة ثقافية للجميع مثل الباليه والأوبرا والمسرح والعرض الموسيقي، وهي من الأنشطة المشهورة عالمياً. ولدى مدينة شتوتغارت الكثير لتقدمه من متعة الطعام والمشروبات المتنقاة واستضافة الفعاليات التي لا تُنسى مثل مهرجان العيد القومي "كانشتاتر فولكس فيست" وسوق شتوتغارت لعيد الميلاد وغيرها من المهرجانات.

 

لمعرفة المزيد عن شتوتغارت، الرجاء الضغط هنا