تيكيم.. ريادة عالمية في مجالات خدمات وعقود الطاقة

"تيكيم" (Techem) هي شركة رائدة عالمياً في توفير الحلول التقنية لصناعة العقارات ضمن مجالات تسجيل وتحديد وفوترة بيانات إستهلاك الطاقة والمياه والتبريد. تعمل "تيكيم" على تقديم مجموعة من الخدمات المخصصة لقطاع العقارات في مجالات خدمات وعقود الطاقة، وتشمل الخدمات قياس وفوترة استهلاك التدفئة، والمياه والتبريد. بالإضافة إلى ذلك، فإن "تيكيم" تقدم أنظمة ذكية لتوفير الطاقة (تيكيم أدابترم)، وتحليل مفصل للاستهلاك وخدمات عبر الإنترنت.

 

اكتشف عالم تيكيم

تعرف على تيكيم وما تقوم به لتدرك معنى أن تعمل وتتعاون مع واحدة من أبرز الشركات المبتكرة. فرسالة الشركة تركز على: توفير الطاقة، المحافظة على الموارد، وزيادة الإيرادات.

 

تقليل الاستهلاك-حماية البيئة

تعتبر تيكيم شركة للطاقة المستقبلية الموجهة نحو العمل من أجل استخدام كفوء واقتصادي للطاقة والمياه. وتتمثل مهمتها في المساعدة على خفض تكاليف المياه والتدفئة لأصحاب المنازل، الملاك وأولئك الذين يعيشون في مباني سكنية. إن حفظ الطاقة وحماية الموارد يعد مفيداً على المدى الطويل للجميع وللبيئة.

 

استخدام الموارد بشكل أكثر كفاءة

أصبح الوقود والموارد المائية أكثر ندرة وثمناً في جميع أنحاء العالم وبذلك تزداد تكلفة تشغيل العقارات أكثر فأكثر. إن خدمات الطاقة من تيكيم تساعد على تخفيض استهلاك الطاقة والمياه عن طريق استخدام القياس والفوترة وفقاً لما تم استخدامه في الواقع: يمكن تخفيض التكاليف عن طريق التحكم الذكي بالاستخدام.

 

الحد من ارتفاع تكاليف المرافق بكفاءة

إن نظام توفير الطاقة، الذي يعد حالياً فريداً من نوعه في السوق، لا يقوم فقط بالكشف بدقة درجة حرارة التدفئة في الشقة، بل يحسن في الوقت نفسه تدفق درجة حرارة نظام التدفئة: تقوم تيكيم ببساطة وسهولة بالحد من ارتفاع فواتير المياه والكهرباء، أو "الإيجار الثاني"، كما يُشار إليها أحياناً.

 

أجهزة قياس الراديو.. ابتكار السوق

منذ سنوات عديدة تعتبر تيكيم رائدة السوق في أجهزة قياس الراديو. فهي تحدد استهلاك طاقة التدفئة بدقة متناهية دون الحاجة حتى إلى دخول المنازل.

 

أوراق أقل من خلال خدمات الإنترنت

من خلال خدمات تيكيم عبر الإنترنت أصبح ملاك العقارات في غنى عن متاعب أوراق العمل، حيث أصبح لديهم وقت ومرونة أكثر.

 

التعاقد من خلال خبراء

تستخدم تيكيم حلول التعاقد من أجل جعل صناعة قطاع العقارات أكثر كفاءة واقتصادية وناجحة، مما يفتح آفاقاً جديدة لهذه الصناعة وإتاحة مزيد من الحرية لها.

 

انبعاثات أقل لثاني أكسيد الكربون

تقوم تيكيم بخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنحو 3 ملايين طن سنوياً من خلال خدماتها، مما يسهم في تحقيق أهداف حماية البية الطموحة للحكومة الألمانية الإتحادية.

 

منتجات وخدمات

يقدم مزود خدمات الطاقة تيكيم حلول مقنعة، حيث تتميز خدمات تيكيم بجودة ودقة عاليتين. فالشركة تساعدكم على قياس، فوترة وإدارة الطاقة والمياه. وتجمع تيكيم أقصى درجات كفاءة الطاقة مع موارد محدودة، وتعمل معكم من أجل المساهمة في حماية المناخ بشكل فعال.

 

الحد الذكي للاستهلاك

توفير الطاقة من خلال نظام (أدابترم) وبالتالي التكاليف.

 

نظام المراقبة

مع نظام تيكيم الذكي يمكنكم استخدام جميع الإمكانيات في مراقبة الطاقة والمياه، ما يجعل استهلاك الطاقة والمياه والتكاليف شفافة، وهذا كله ضمن فترة الفوترة الحالية.

 

القياس والفوترة

الاستفادة القصوى من أجهزة الراديو المتوفرة لدى تيكيم: سهلة التركيب، قراءة فعالة للعداد، فوترة سريعة وشفافة.

 

خدمات الإنترنت من تيكيم

بوابة تيكيم الإلكترونية على شبكة الإنترنت: مصممة بشكل يجعل الأمور أسهل بالنسبة لكم ويعمل على توفير الوقت. ويمكنكم معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته حول خدمات توفير الوقت على شبكة الإنترنت.

 

حلول التعاقد

من خبير في شؤون كفاءة الطاقة.

 

 

أجهزة كشف الدخان

تقنية الراديو المبتكرة من تيكيم لمزيد من الأمان.

 

 

"تيكيم" في سطور

 

 

 

 

- الأولى في ألمانيا وبلدان أخرى في العالم

- رائدة السوق العالمية في مجال تركيب أجهزة القياس اللاسلكية

-  562 مليون يورو إجمالي العائدات في جميع أنحاء العالم

- أكثر من 2,900 موظف حول العالم

- نجاح في السوق ولأكثر من 55 عاماً

- فروع في أكثر من 20 بلداً

 

للاتصال بشركة تيكيم، يُرجى زيارة:

http://www.almaniah.com/companies/view/232