جولات ممتعة في ظل كرم الضيافة الشفابية

تقع ميتسينغن، هذه المدينة الشفابية الصغيرة، في منطقة الألب الشفابية (شفيبيشه ألب) التي تمثل محيطاً حيوياً زاخراً بالمناظر الطبيعية المذهلة، متموضعة بين كروم العنب وبساتين الفاكهة الخلابة. ويجذب وسط المدينة التاريخي مع بيوته النصف خشبية الزوار للقيام بالنزهات، بينما تدللهم المقاهي والمطاعم بكرم الضيافة الشفابية.

 

وعندما يتجول المرء بعد التسوق في "أوتليت سيتي" باتجاه ساحة "كيلترن بلاتس"، يمكنه الشعور بسرعة بسحر هذه الساحة، التي يتم استخدامها غالباً  كخلفية متفردة للأسواق، المهرجانات والفعاليات الثقافية.

 

 

ومن أجل التعرف على زراعة الفاكهة، فإن المكان المثالي هو متحف زراعة الفاكهة "أوبست باو موزيوم" في ميتسينغن. ففي العصور الوسطى قام رجال الدين بزراعة الأرض، ليجيء التفاح عبر دير "تسفيفالتن" في وادي "ريمس" وليتم بذلك وضع الأساس لهذه التقاليد وللمتحف الحالي. وتتوفر رحلات إرشادية مثيرة للمجموعات يتم فيها تذوق المنتجات المحلية بحيث تحول زيارة المتحف إلى مغامرة لكل أفراد العائلة.

 

 

 

 

 

جولة إرشادية ذات موضوع في مدينة ميتسينغن

 

"إغراءات ميتسينغن": بشكل حي ومسلي يقوم مرشدون سياحيون مختصون بتعريفك على مدينة تعيش تغير مستمر. فلابد أن تكونوا متلهفين لذلك!

 

 

 

 

تجدون معلومات مفصلة عن جولات المدينة على: www.outletcity.com