وجهات جذابة

تقع "أوتليت سيتي" في محيط ريفي جميل عند أقدام منطقة الألب الشفابية وسط البساتين الخضراء، حيث تقدم أرض الذواقة ولاية "بادن-فورتمبيرغ" شيئاً لكل ذوق: مدن تاريخية ببيوت نصف خشبية، عادات ومهرجانات تقليدية، قلاع وقصور رائعة، حدائق المغامرات ووجهات ترفيهية للأطفال، ملاعب غولف، منتجعات وسيارات فاخرة. وكل هذه الأماكن محاطة بمناظر خلابة وكأنها مشهد من كتاب صور! وبالنسبة لوجهات أخرى مثيرة للاهتمام مثل ميونيخ، بادن-بادن، الغابة السوداء الخلابة أو بحيرة "بودن زيه" فهي قريبة أكثر مما تعتقدون.

 

بعد قيامكم بجولات تسوق ممتعة في "أوتليت سيتي ميتسينغن" ستجدون أمامكم الكثير من الخيارات المتنوعة للتنزه والاسترخاء في أحضان الطبيعة الخضراء وفي المتنزهات والحدائق وعلى ضفاف الكثير من الأنهار والبحيرات.

إن المشهد الطبيعي المتنوع لمنطقة الألب الشفابية يبدأ فعلياً من أمام أبواب ميتسينغن: مياه صافية متدفقة تجري في وديان مظللة، هضاب وعرة، مروج مزهرة ملونة، منحدرات حادة وغابات كثيفة، تقوم كلها برسم ملامح هذه السلسلة الجبلية في بادن فورتمبيرغ. أما الكهوف والقرى الخلابة والقلاع والقصور، فهي تروي قصصاً عن حياة الماضي والحاضر.

وتجري الأنهار عبر منطقة الألب الشفابية وتُظهر للزوار الجمال الحقيقي للمنطقة. مرةً بشكل قوي كشلال اُراخر، الذي يعتبر أجمل شلال في الألب الشفابية. ومرةً بشكل جذاب كنهر لاوتر الكبير، الذي يقود زواره على طول القلاع والصخور عبر المناظر الطبيعية الرائعة لمنطقة الألب الشفابية. إن رحلة بالزورق فوق مياه نهر لاوتر الكبير تعد تجربة لا يمكن نسيانها.

ويمكنك دخول عالم مذهل عند زيارة الغابة السوداء، فمناظرها بحد ذاتها مغامرة ممتعة: غابات مظللة، ممرات ضيقة شديدة الانحدار، بحيرات ساحرة ووديان واسعة. وبين ألمانيا وسويسرا والنمسا، تقع بحيرة "بودن زيه"، التي تعرف أيضاً باسم (البحر الشفابي)، وهي جنة العطلات للاستمتاع والفن والثقافة والمغامرة والرياضات المائية. وهنا يوجد مناخ معتدل ومدن نابضة مثل لينداو، كونستانتس، ميرسبورغ وبرغنتس، بالإضافة إلى يخوت جميلة وفنادق متفردة وكازينوهات أنيقة.

ويمكنكم التعرف أيضاً عن قرب على الزمن المذهل لبطولات الفرسان، منشدي الأغاني وفتيات القلاع، حيث تقدم لكم القلاع والقصور الرومانسية بمنطقة الألب الشفابية مشاهد تاريخية مذهلة. على سبيل المثال، قلعة هوهنتسولرن، واحدة من أجمل قلاع أوروبا وأكثرها شعبية مع إطلالة بانورامية مذهلة على منطقة الألب الشفابية. قصر ليشتنشتاين، قلعة فرسان صغيرة بنمط القرون الوسطى، بُنيت على منحدر حاد يبلغ ارتفاعه 817 متراً. قلعة هوهن نويفن، شاهد على تاريخ يقرب من ألف سنة وأقوى القلاع في منطقة الألب الشفابية.

وبعد رحلة عبر الغابة السوداء الشهيرة، ننصحكم بزيارة مدينة الملاهي "أوروبا-بارك" في روست بمدينة فرايبورغ، وذلك لكونها معلماً خاصاً لجميع أفراد العائلة. سيكون بانتظاركم هنا أكبر حديقة ترفيهية في ألمانيا مع جاذبية سياحية، إثارة، مغامرة، عروض ترفيهية متنوعة وتجربة ضيافة متفردة.