شتاء ساحر وصيف مفعم بالأحاسيس

تمثل زيارة قمة جبل "تسوغ شبيتسه" متعة خالصة في كل فصول السنة. فبينما يُدخلكم الشتاء في عالم من السحر الثلجي الأبيض لعالم الجبال، يحلق بكم الصيف فوق الجليد الرائع والثلج الناصع ليداعب كافة الحواس بأنشطة ورياضات وفعاليات مفعمة بالمرح والنشاط.

 

سحر فصل الشتاء

 

"تسوغ شبيتسه"

جولات سحرية بأحذية ثلج وسط منحدرات جبلية كثيرة الثلج وتزحلق على أعلى مساران للتزحلق في ألمانيا، ليلة حافلة بالأحداث في قرية "إغلو دورف" القديمة الرمانسية، منظر البانوراما الجميل للبلدان الأربع على شرفة القمة أو معرض "تسوغ شبيتسه" التاريخي مباشرة على القمة ـ كما يقدم جبل "تسوغ شبيتسه" أيضاً تجارب رائعة لا تُنسى خارج مسارات الانطلاق.

وسواء كنتم تبحثون عن متعة سريعة جداً بالتزحلق أو نزهة اكتشافية، فما عليكم سوى القدوم لقضاء يوم مليء بالإثارة.. فهنا ستدخلون عالم جليد جبال الألب المتكوّن من الصخر والثلج.

 

"غارميش كلاسيك"

هنا تجلس "جوهرة فيردن فيلزر لاند" على العرش: نظرات عظيمة إلى الأعلى إلى هرم "ألب شبيتس بيراميده" الفخم تميز الانسجام بين الكواليس البارزة والهدوء الساحر للطبيعة الجبيلية في فصل الشتاء ـ فخلال رحلة "غارميش كلاسيك"، يحظى المرء بتجربة خاصة ومريحة للغاية. وتستغرق الجولة حوالي نصف ساعة شتوية، انطلاقاً من "هوخ ألم" المثالية باتجاه قطار "كرويتس إك بان" مع مناظر خيالية للشكل الجبلي البارز لـ "ألب شبيتسه". وعند النظر إلى أسفل وادي "هولن تال"، وجبل "تسوغ شبيتسه" والبانوراما الشتوية للجبل سوف ينتابكم بلا شك خليط من الأحاسيس التي تجمع بين الخوف والابتهاج ومتعة مشاهدة مناظر خلابة تحبس الأنفاس. وبدورها، توحي منصة "ألبس بكس" المشوقة، التي يبلغ ارتفاعها حوالي 1000 متر، بإحساس جبلي جديد وخاص وقوي.

 

 

صيف الأحاسيس

 

قريباً من السماء

سواء على ارتفاع 2962 متراً، في منطقة "غارميش كلاسيك" أو على ممر "فانك"، تتهاوى حول "تسوغ شبيتسه" صوامع القمم فوق السحاب. عيشوا أقصى درجات الإثارة الألمانية وارفعوا الصيف إلى منزلة عالية لمعايشة شخصية.
 

"تسوغ شبيتسه"

تتنظركم فوق منطقة "غارميش بارتنكيرشن" أعلى تجربة جبلية، حيث يضمن لكم الغوص في أجواء الألب حول جبل "تسوغ شبيتسه" الذي يبلغ ارتفاعه 2962 متراً تجارب جبلية خاصة جداً.

 



استمتعوا بإطلالة بانورامية فريدة من نوعه بزاوية 360 درجة على 400 قمة جبلية في 4 بلدان.

"تسوغ شبيتسه"

"غارميش كلاسيك"

في رحلة "غارميش كلاسيك" سوف تقتربون من واحد من أروع وأجمل الأشكال الجبلية لجبال الألب الشمالية. وسوف تذهلون من "جوهرة فيردن فيلزر لاند" خلال نزهة غنية بالمناظر الطبيعية الجميلة. ومن خلال منصة المشاهدة "ألبس بيكس" وطريق القمة المثير "غيبفل إرليبنس فيغ" والممر الجديد للتمتع " غينوس إرليبنس فيغ" في سفح "ألب شبيتسه" ستتحول رحلتكم إلى تجربة جبلية من نوع خاص.

جبل بانوراما "فانك"

يعتبر "فانك" جبل بانورامي. فمن فوق القمة يمنحكم رؤية شاملة وإطلالة على "ألب شبيتسه"، "تسوغ شبيتسه" وعلى صخور "فاخسن" المميزة.