أماكن المبيت

إقامة مريحة وانطباعات جديدة

ترحب "أوتليت سيتي ميتسينعن" بضيوفها من جميع أنحاء العالم وتوفر لهم الكثير من أماكن المبيت التي تتواجد في أماكن ساحرة وقريبة. وينتظر الزوار والسياح العديد من الأشياء الجميلة، حيث سيكون كافة الضيوف على موعد مع الكثير من المرح والانطباعات الجديدة وطيب الإقامة في "ميتسينغن".

 

تزخر المناطق المحيطة بمدينة "متيسينغن" بالكثير من أماكن المبيت التي أعدت كل شيء لتضمن لكافة الضيوف إقامة ممتعة ومريحة. وهناك الكثير من الفنادق التي يُنصح بالإقامة فيها، مثل:

منتجع وفندق برينرز بارك، في مدينة "بادن-بادن"، وهو فندق فخم بأجواء رائعة، ويقدم عروض مبتكرة وعناية فردية، حيث يوفر هذا الفندق الفخم، الذي يتواجد في موقع مميز في حديقة خاصة به تطل على شارع "ليشتنتالر آليه"، أسلوب حياة عالمي في أجواء مريحة. فكافة الغرف والأحنحة، التي يبلغ عددها 100، مصممة بشكل فريد، كما تجمع بين الفخامة الراقية ووسائل الراحة المعاصرة. ويأتي الذواقة الدولييون لتناول الطعام في مطعم "فنتر غارتن"، الذي يتميز بإطلالته على الحديقة الخاصة، وكذلك في مطعم الحديقة "بارك-ريستورانت" الحاصل على نجمتي ميشلان. وفي ظل أجوائه المفعمة بالاسترخاء والهدوء، يقدم المنتجع الطبي "ميديكال سبا" أعلى مستويات الرعاية والمشورة المختصة من قبل أطباء ذوي خبرة.

فندق آم شلوسغارتن، في مدينة شتوتغارت، وهو فندق دولي من فئة 5 نجوم، يتواجد في المنتزهات الفسيحة لحديقة القصر "شلوس غارتن" في شتوتغارت.

فندق تساوبرليرلينغ، في مدينة شتوتغارت، الذي يمثل عالم مصغر من الثقافات والأنماط، ويتميز بتصاميم فردية ذات مواضيع خاصة.

لو ميريديان شتوتغارت، يقع في قلب شتوتغارت، ويضم منتجع (لو سبا) للاهتمام بالصحة واللياقة البدنية. ويوفر 292 غرفة عصرية، تتضمن 10 أجنحة صغيرة، الجناح الرئاسي (250 متر مربع) والجناح الدبلوماسي (170 متر مربع). كما يتواجد فيه بار "ليلت"، ومطعم "لو كاسولت".

فندق ميلنيوم، وهو فندق ممتاز من فئة 4 نجوم، يقع في مركز شتوتغارت الدولي (إس إي-سنتروم)، أي أنه قريب من المدينة ومن مطار شتوتغارت الدولي في نفس الوقت.

فندق موفنبيك مطار شتوتغارت، فندق ممتاز من فئة 4 نجوم، يتميز بموقع بارز بين مطار شتوتغارت الدولي ومركز معارض شتوتغارت.

منتجع وفندق موكنيز بالاس، 4 نجوم، يضم غرفاً ممتازة في "باد فيلدباد" في الغابة السوداء.

اقرأ أيضاً