تسوق وصحة

تسوق مفعم بالدلال والصحة

يبدأ الدلال المفعم بالنقاء أثناء التسوق، ولكن ينتظركم بعده أيضاً الكثير من الواحات الصحية. حمامات المياه المعدنية الساخنة المريحة فضلاً عن مرافق المنتجعات الفاخرة. كما أنكم ستبقون أيضاً أصحاء وتلقون أفضل رعاية صحية مع المستشفى الجامعي في توبينغن، وذلك من خلال مراكز التأهيل ومرافق العلاج الطبي.

أليس رائعاً أن تصبحوا مدللين؟ ستجدون هنا منتجات تداعب عافيتكم وراحتكم، على سبيل المثال: مناشف وأثواب حمام ذات جودة عالية، غسيل ناعم، منتجات فاخرة لثقافة الساق والجسد وتشكيلة غنية من العطور الثمينة ومنتجات العناية بالجسم، فتجربة العافية تبدأ فوراً مع نزهة تسوق في مدينة منافذ البيع ميتسينغن.

بعد التسوق: تنتظركم واحات الاستشفاء حول ميتسينغن كي تدللكم بعروض الاسترخاء الرائعة. وتقوم مرافق طبية ذات مكانة دولية بالاهتمام بصحتكم، ابتداءً من التدابير والعمليات الطبية ووصولاً إلى إجراءات متنوعة في مجال إعادة التأهيل.

فردوسية: هناك اثنان من عناوين الاسترخاء ذات الأجواء المثيرة: حمامات الألب في (باد اُراخ) التي تعد واحدة من أقدم الحمامات التقليدية في أوروبا والعالم والأولى بـ 4000 تناغم لوني محتمل. حمامات بانوراما في (بويرن) التي تنتمي إلى أجمل حمامات المياه الساخنة في جنوب ألمانيا.

دولية: في الرحلات العالمية من أجل الاستشفاء، بإمكانكم الذهاب إلى الينابيع الشفابية في مركز شتوتغارت الدولي (إس إي-سنتروم شتوتغارت)، فعلى مساحة تبلغ أكثر من 6000 متراً مربعاً، يوجد هنا ساونا، حمامات بخار، بحيرات، جاكوزي وغرف للاستراحة في 18 حماماً ثقافياً وبلدياً. وأيضاً في (لو سبا)، المتواجد في المنتجع الصحي بفندق (لوميريديان) في وسط مدينة شتوتغارت، بإمكانكم أن تنعموا بتدليل الجسد والروح من الرأس وحتى أخمص القدمين. وفي أماكن أبعد قليلاً، ولكنها تستحق الزيارة بكل تأكيد، فإن المنتجع الفاخر بفندق (فالد وشلوسهوتيل فريدريشسروّه) في (تسفايلينغن-فريدريشسروّه) وكذلك منتجع وفندق (موكنيز بالاس) في (باد فيلدباد) في الغابة السوداء ينتظران كل من يبحث عن الاستجمام.

صحية: عندما يتعلق الأمر بصحتكم، ستحظون بترحيب حار جداً في هذه المنطقة وبرعاية على أعلى مستوى طبي. وسواء أكان ذلك في المستشفى الجامعي في (توبينغن)، الذي يحظى بالاحترام على المستوى الدولي أو أيضاً في المستشفيات المجهزة تجهيزاًَ ممتازاً في شتوتغارت، فبانتظاركم رعاية طبية ممتازة وأجواء تشعركم وعائلتكم بالراحة التامة. وفي مركز الصحة وإعادة التأهيل (باد اُراخ)، ستتعافون في أجواء منعشة وبيئة لطيفة. كما أن مستشفى (بودنزيه) الشهير بالجراحة التجميلية في (اُبرلينغن) ليس بعيداً عن ميتسينغن. وتقدم مدينة الحمامات الأنيقة بادن-بادن، التي تتصف بماض طويل وحاضر جميل وتعد واحدة من مدن الحمامات ذات الشهرة العالمية، كافة مقومات الرفاهية، فهنا تُعاملون كالملوك وتستمعون بالرقي على أعلى مستوى.

اقرأ أيضاً