الإمارات والمانيا تبحثان علاقات التعاون

أبوظبي 9 آذار/مارس 2015 (د ب أ) - استعرضت الإمارات والمانيا "علاقات التعاون الوثيقة القائمة بين البلدين وفرص تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات وخاصة في قطاعات الاقتصاد والطاقة".

واستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات أمس الاحد زيجمار جابريل نائب المستشارة الألمانية ووزير الاقتصاد والطاقة الألماني، تم خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وافادت وكالة انباء الإمارات "وام" أنه "جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الوثيقة القائمة بين البلدين وفرص تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات وخاصة في قطاعات الاقتصاد والطاقة، كما تناول اللقاء عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك".

وحضر اللقاء الدكتور سلطان بن احمد سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتي والدكتور ايكهارد فرانتس مدير ادارة الاقتصاد الخارجي والطاقة في الوزارة الاتحادية للاقتصاد والطاقة وعضو البرلمان الألماني والدكتور بيتـر رامساور رئيس اللجنة الاقتصادية في البرلمان الألماني ورئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية وميجول بيرجـر مدير شئون الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الألمانية .