خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي

موديل رياضي من أودي A3 الكابريو

إنغولشتات 20 شباط/فبراير (د ب أ) – تعتزم شركة أودي كشف النقاب عن موديل رياضي S من سيارتها A3 الكابريو، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 6 إلى 16 آذار/مارس القادم.

 

      وأشارت الشركة الألمانية إلى أن الموديل الرياضي S3  الكابريو الجديد يزأر بداخله محرك تربو رباعي الأسطوانات سعته الحجمية 0ر2 لتر، وتصل قوته إلى 221 كيلووات/300 حصان.

 

      كما يصل عزم الدوران الأقصى للمحرك إلى 380 نيوتن متر، لتتمكن السيارة بفعل هذه القوة الهائلة من الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 4ر5 ثانية فقط، وقد تم تحديد سرعتها القصوى إلكترونياً عند حاجز 250 كلم/ساعة.  

 

     ويشتمل الموديل الرياضي على منظومة دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض. ويبلغ معدل استهلاكه من الوقود 1ر7 لتر لكل 100 كيلومتر.

 

     وتتأكد الشخصية الرياضية للموديلS3  الكابريو الجديد من خلال مظهره الخارجي بفضل التعديلات الطفيفة لمقدمة السيارة ومظهر الألومنيوم لإطار الزجاج الأمامي وغطاء المرايا، كما تزدان مؤخرة السيارة بإسبويلر خلفي صغير وناشر هواء.

 

     وتتبدى الشخصية الرياضية أيضاً في المقصورة الداخلية للسيارة من خلال المقاعد الرياضية. وصرحت أودي أنها ستطرح سيارتها الرياضية الجديدة في الأسواق بسعر يبلغ نحو 66 ألف و730 دولاراً أمريكياً.