بمعرض فرانكفورت

سكودا تقدم سيارتها Yeti المُعدلة

(د ب أ) - تعتزم شركة سكودا إزاحة الستار عن سيارتها Yeti المُعدلة خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 14 إلى 22 أيلول/سبتمبر المقبل.

 

وأوضحت الشركة التشيكية أن السيارة المدمجة الجديدة، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) ستأتي مزودة بكشافات أمامية متطورة، مع إمكانية تجهيزها بكشافات ضوء زينون الثنائي بشكل اختياري، بالإضافة إلى إعادة تصميم مؤخرة السيارة بشكل عصري.

 

وأضافت شركة سكودا، التي تنتمي إلى مجموعة فولكس فاغن الألمانية، أن التعديلات شملت مقصورة السيارة أيضاً، حيث تم تجهيز السيارة Yeti الجديدة بكاميرا الرجوع للخلف، كأول موديل في تاريخ الشركة التشيكية.

 

وأكدت شركة سكودا أنه سيتم إطلاق موديلين من السيارة Yeti المُعدلة، الأول مخصص للسير داخل المدن، والآخر يلبي متطلبات الاستخدام في الأراضي الوعرة. ويشتمل هذا الموديل على مصادم وتجهيزة حماية قاع السيارة وأشرطة جانبية وعتبات الأبواب إما بلون السيارة أو بلون اللدائن البلاستيكية السوداء.

 

وأوضحت الشركة التشيكية أنه لم يطرأ أي تغيير على باقة محركات السيارة التي تضم أربعة محركات ديزل وثلاثة محركات بنزين تغطي نطاق قوة يمتد من 77 كيلووات/105 حصان إلى 125 كيلووات/170 حصان.

 

ومن المتوقع أن يتم طرح السيارة Yeti المُعدلة في الأسواق مع حلول نهاية العام الجاري، إلا أن شركة سكودا لم تفصح عن أية تفاصيل تتعلق بالأسعار المتوقعة.