تي بي لينك تكشف عن الراوتر Archer VR2800 الجديد


(د ب أ) - كشفت شركة تي بي لينك عن جهاز الراوتر Archer VR2800 الجديد خلال مشاركتها بمعرض جيتكس الممتد حتى 20 تشرين أول/أكتوبر الجاري في المركز العالمي التجاري في دبي.

ويمتاز الراوتر Archer VR2800 الجديد ثنائي النطاق بسرعة 2800 ميغابت في النطاق الموجي 4ر2 غيغاهرتز وكذلك سرعة 2167 ميغابت في النطاق الموجي 5 غيغاهرتز. وتعمل وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة الفعالة بسرعة واحد غيغاهرتز، وكذلك تقنية المعالجات المشتركة من أجل الاستمتاع بالسرعات العالية بلا انقطاع.


وتشتمل باقة التجهيزات التقنية بجهاز الراوتر الجديد على أربعة هوائيات لتعزيز إشارة الواي فاي، بالإضافة إلى أربعة منافذ غيغابت إيثرنت للاتصال السريع، ويضم الجهاز الجديد منفذي USB 3.0 لسرعة لنقل البيانات ومشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو.

كما يتيح الراوتر إمكانية تحديد أوقات تسجيل الدخول وحجب المواقع لحماية الأطفال من الوصول إلى المحتويات غير المناسبة، بالإضافة إلى ميزة تخصيص شبكة للزوار من أجل الاتصال بشبكة الواي فاي بشكل مستقل بعيدا عن الشبكة الرئيسية للمستخدم.

ويوفر جهاز الراوتر الجديد أيضا إمكانية التحقق من حالة الشبكة وضبط إعدادات الواي الفاي عن طريق الهواتف الذكية المزودة بنظام غوغل أندرويد وأبل "آي أو إس"، وذلك عن طريق تطبيق Tether.

ويدعم الراوتر الجديد معيار 802.11ac بجانب المعايير السابقة 802.11a/b/g/n، بالإضافة إلى تمكين سيرفر الشبكة الخاصة الافتراضية VPN لتأمين الاتصالات بين الشبكة الخاصة وشبكة الإنترنت، وتمكين الوصول التلقائي وتحديث برمجيات الراوتر عبر خدمة tpCloud والتحكم في الجهاز عن بُعد.

اقرأ أيضاً