سامسونغ تقدم ساعتها الذكية Gear S3 الجديدة


(د ب أ) - أزاحت شركة سامسونغ النقاب عن ساعتها الذكية Gear S3 الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات IFA، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من حتى 7 أيلول/سبتمبر الجاري. وتعول الشركة الكورية الجنوبية في ساعتها الذكية الجديدة على التصميم التقليدي للكرونومتر.

وأوضحت شركة سامسونغ أن ساعة Gear S3 الجديدة تتوافر في موديلين مختلفين؛ وهما Classic و Frontier. وتشتمل الساعة الذكية على وحدة استقبال إشارات النظام العالمي لتحديد المواقع مع مستشعرات لقياس الارتفاع والضغط الجوي والسرعة، بالإضافة إلى مستشعرات لقياس النبض ورصد ظروف الإضاءة المحيطة.

وتروج الشركة الكورية الجنوبية لساعتها الجديدة من خلال تمتعها بفئة الحماية IP 68 ضد تسرب الماء العذب والغبار والأتربة، كما تكفي شحنة البطارية بالساعة الذكية الجديدة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، وبعد ذلك يتم شحنها عن طريق تقنية الحث الكهربائي.

ويتمكن المستخدم من مواءمة الساعة الذكية Gear S3 الجديدة بسهولة حسب تفضيلاته ورغباته الشخصية، وذلك عن طريق الأساور القياسية 22 ملم. علاوة على إمكانية تغيير قرص الأرقام المستدير قياس 3ر1 بوصة والمزود بشاشة Amoled بدقة 360 x 360 بيكسل بالعديد من الألوان المختلفة بما يتناسب مع الرغبات الشخصية.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن اقتران ساعة سامسونغ الجديدة بالهواتف الذكية عن طريق تقنية البلوتوث أو عبر شبكة WLAN، كما تضم التجهيزات التقنية أيضاً تقنيات اتصالات المجال القريب NFC و MST من أجل الاستفادة من حلول الدفع اللاسلكية.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن إطلاق الساعة الذكية Gear S3 الجديدة في الأسواق العالمية خلال العام الجاري، إلا أنها لم تفصح عن أسعار الساعة الجديدة في أسواق المنطقة العربية.
 

اقرأ أيضاً