إنتل تطلق الجيل الجديد من المعالجات Core-i


(د ب أ) - أعلنت شركة إنتل أنها ستكشف النقاب عن الجيل السابع من معالجات المعالجات Core-i خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات IFA، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 2 إلى 7 أيلول/سبتمبر.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنه تم إنتاج المعالجات الجديدة وفقاً لمعمارية 14 نانومتر، ومن المقرر أن تعمل بصورة أسرع من الموديلات السابقة بنسبة 19% أثناء تصفح مواقع الويب.

وتعتبر بطاقة الرسوميات المدمجة من أهم المزايا، التي تتمتع بها المعالجات الجديدة؛ حيث سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام فائقة الوضوح 4K (3840 x 2160 بيكسل)، وكذلك الأفلام 360 درجة على الشاشات مع استعمال نظارات الواقع الافتراضي VR.

وأكدت شركة إنتل أن المعالجات الجديدة تعمل على تشغيل الألعاب بصورة أكثر سلاسة، علاوة على إمكانية عرض الألعاب الحالية ثلاثية الأبعاد 3D على أجهزة اللاب توب بدقة الوضوح الفائق HD.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل المواءمة المثالية بين المعالج وبطاقة الرسوميات على تحسين كفاءة الطاقة دون خفض القدرة أو الأداء، وهو ما يظهر بوضوح في المعالجات الجوالة المخصصة لأجهزة اللاب توب. ومن المقرر طرح الموديلات الأولى المزودة بمعالجات Core M الجديدة وكذلك Core i في الأسواق العالمية خلال شهر أيلول/سبتمبر.

اقرأ أيضاً