حاسوب جديد لعشاق الألعاب من ميديون


(د ب أ) - كشفت شركة ميديون النقاب عن حاسوب الألعاب Erazer 5336 G الجديد الذي يتم تبريده بالماء، وذلك خلال مشاركتها في معرض جيمز كوم، الذي يفتح أبوابه للجمهور حتى 21 آب/أغسطس الجاري.


وأوضحت الشركة الألمانية أن باقة التجهيزات التقنية للحاسوب الجديد تشتمل على بطاقة الرسوميات نفيديا Geforce GTX 1080 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت تكفي لتشغيل نظارات الواقع الافتراضي. وينبض بداخل الحاسوب الجديد معالج إنتل Core i7-6700K والذي يمكن زيادة سرعته بضغطة زر.

ويضم حاسوب ميديون الجديد أقراص الحالة الساكنة SSD بسعة 512 غيغابايت، كما يمكن تزويد حاسوب الألعاب بأقراص صلبة بسعة تخزين تبلغ 4 تيرابايت كحد أقصى. علاوة على وظيفة Hot-Swap التي تتيح إمكانية توصيل أقراص صلبة خارجية أثناء التشغيل.

ويأتي الحاسوب في جسم يمكن إضاءته بالألوان متعددة وكذلك وحدة تشغيل أسطوانات CD/DVD متعددة المعايير وموضع تركيب يتناسب مع العديد من بطاقات الذاكرة الخارجية.

ويدعم الحاسوب الجديد شبكة WLANac بالإضافة إلى العديد من المنافذ الأخرى لتوصيل الأجهزة الطرفية، ومنها سبعة منافذ USB-3.0 ومنفذ USB 3.1 من النوع A وآخر من النوع C ومخرج HDMI وكذلك ثلاثة منافذ mini Displayport. وأعلنت الشركة الألمانية أن تكلفة الحاسوب Erazer X5336 G المخصص لعشاق الألعاب تبلغ 2800 يورو تقريباً.

اقرأ أيضاً