تطبيق الخرائط Here يتحول إلى تطبيق الحركية الشامل Here WeGo


(د ب أ) - يأتي الإصدار الجديد من تطبيق الخرائط Here الشهير باسم Here WeGo ويتوافر مجاناً للهواتف الذكية والحواسب اللوحية المزودة بنظام غوغل أندرويد. وقد تم تطوير تطبيق الخرائط بشكل كامل ويوفر للمستخدم حالياً مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات.

وإلى جانب الاقتراحات الملاحية لسيارات الركوب فإن تطبيق الخرائط الجديد يوفر أيضاً اقتراحات بخطوط السير لوسائل النقل والمواصلات العامة وخدمة مشاركة السيارات CarSharing وسيارات الأجرة بما في ذلك تكلفة الركوب وإمكانية الاستدعاء، بالإضافة إلى إمكانية إظهار المسارات الخاصة بالدراجات.

وتتوافر المعلومات عن خطوط النقل والمواصلات حالياً في أكثر من 1200 مدينة في 55 بلد حول العالم، كما تتوافر المعلومات المرورية في الزمن الحقيقي، ويتم في الوقت الراهن إظهار باقة العروض التي تقدمها خدمات مشاركة السيارات Car2Go.

ويمكن عن طريق وظيفة "في المنطقة المحيطة" إظهار مراكز الخدمات وشركات تأجير السيارات وأماكن صف السيارات للانتظار ومواقف سيارات الأجرة والمعالم السياحية في المنطقة المحيطة بالمستخدم.


ويوفر تطبيق Here WeGo أيضاً إمكانية العمل بدون اتصال الإنترنت، حيث يتعين على المستخدم تنزيل الخرائط على الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي مسبقاً، وبعد ذلك يتم استخدامها للتوجه الملاحي دون الحاجة إلى اتصال الإنترنت، إلا أن هناك بعض الوظائف لا تعمل في هذه الحالة، مثل إظهار المعلومات المرورية في الزمن الحقيقي.

اقرأ أيضاً