لوف لن يغامر بالدفع بهوميلس ويفاضل بين جوتزه وجوميز لقيادة هجوم ألمانيا أمام بولندا


باريس 15 حزيران/يونيو (د ب أ)- أكد يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم أنه لن يغامر بالدفع بماتس هوميلس قلب دفاع منتخب الماكينات خلال لقاء الفريق مع نظيره البولندي غدا الخميس في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وقال لوف في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء "إنني لن أخاطر بأي شيء. سوف ننتظر ونتحدث معه (هوميلس) عقب الحصة التدريبية التي ستجرى في وقت لاحق اليوم، وإذا كانت هناك أي خطورة ، فإنني لن أدفع به في المباراة".

وغاب هوميلس عن المباراة الأولى لمنتخب ألمانيا (المانشافت) في البطولة والتي فاز بها 2 / صفر على أوكرانيا بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم، ورغم عودة المدافع المخضرم لتدريبات الفريق مجددا إلا أن لوف يدرك أن البطولة مازالت طويلة.

وأشار لوف أيضا في المؤتمر الصحفي إلى أنه مازال يفاضل بين ماريو جوتزه وماريو جوميز لكي يقود أحدهما هجوم أبطال العالم في المباراة التي ستقام على ملعب (دي فرانس) بضاحية سان دوني.

وبينما يعتمد الدفع بهوميلس على مدى جاهزيته البدنية، فإن لوف وطاقمه الفني مازالوا يعكفون على دراسة الأساليب الدفاعية المحتملة التي سيطبقها المنتخب البولندي في اللقاء، لتحديد ما إذا كان سيتم الدفع بجوتزه لقيادة هجوم الفريق مثلما كان الحال في لقاء أوكرانيا، أو الاعتماد على ماريو جوميز.

 

اقرأ أيضاً