المهاجم الألماني جوميز يتمسك بالتواضع قبل يورو 2016

برلين 30 أيار/مايو (د ب أ) - رغم علو سقف طموحاته لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا ، قال المهاجم الألماني ماريو جوميز إنه سيكون سعيدا بالمشاركة حتى وإن كانت لفترات قصيرة من مقاعد البدلاء.

وقال جوميز "إنني بعيد عن التفكير في أن الأمور تسير على مايرام فقط بمشاركتي. بعيد تماما عن ذلك. أنا عاشق لهذا الفريق ورأيت في العديد من المباريات أن الأمور تسير أحيانا بشكل رائع بدون مهاجم صريح وفي وجود مهاجم وهمي."

وأضاف "لكن هناك مباريات أيضا تحتاج إلى مهاجم صريح. سنرى ما إذا كنت سأشارك في جميع مباريات المنتخب بالبطولة الأوروبية أو في مباراتين أو في واحدة أو في شوط واحد."

ولم يستدع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني اللاعب جوميز ، الذي شارك في 63 مباراة دولية ، لأكثر من عام لكنه عاد إلى الفريق خلال المباراة الودية أمام فرنسا في تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وجاءت عودة جوميز بعد عروضه الجيدة مع بشكتاش التركي وقد فاز معه بلقب الدوري الممتاز وتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 26 هدفا.

ولا يزال مستقبل جوميز غير محسوم حيث ينتهي عقد إعارته من فيورنتينا الإيطالي بنهاية الموسم لكنه قال في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية اليوم الاثنين "يمكنني توقع اللعب لعام أو عامين آخرين مع بشكتاش."

اقرأ أيضاً