بريمن يمدد تعاقده مع بيتزارو لمدة عام واحد

بريمن (ألمانيا) 17 أيار/مايو2016 (د ب أ)- مدد نادي فيردير بريمن الألماني، لمدة عام واحد، تعاقده مع المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو، الهداف التاريخي للنادي وأحد نجوم الموسم الحالي في الدوري الألماني "بوندسليجا".


وقال اللاعب البيروفي الدولي37/ عاما/ في بيان للنادي الألماني: "أشعر بأنني بخير ويسعدني أنني سأتمكن من اللعب لعام إضافي مع هذا النادي المميز".


وأضاف: "لقد كان عاما عصيبا ولكنه كان رائعا أيضا بالنسبة لي"، في إشارة إلى غياباته المتكررة بسبب الإصابة التي تعرض لها، بالإضافة إلى التهديدات، التي واجهت بريمن بالهبوط حتى المرحلة الأخيرة.


وتابع: "آمل أن ننهي الموسم المقبل في مركز أفضل، سأبذل كل شيء من أجل تحقيق هذا".


ويعتبر بيتزارو هداف فريق بريمن في الموسم الحالي برصيد 14 هدفا، كما ساهم بشكل حاسم في تفادي الفريق الألماني الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في المرحلة الأخيرة من المسابقة، التي أقيمت السبت الماضي.


وفي منتصف نيسان/أبريل الماضي، أصبح اللاعب البيروفي الهداف التاريخي لنادي بريمن بعد أن سجل هدفه رقم 102، متفوقا بذلك على الرقم القياسي، الذي كان مسجلا باسم ماركو بودي برصيد 101 هدفا.


ويمتلك بيتزارو في رصيده حاليا 103 هدفا في 187 مباراة.


وحقق مهاجم منتخب بيرو عدة أرقام قياسية في البوندسليجا، فهو اللاعب الأجنبي الأكثر تسجيلا للأهداف في البطولة والأكثر مشاركة في مبارياتها، بالإضافة إلى أن مباراته أمام ليفر كوزين في منتصف أذار/مارس الماضي جعلته اللاعب الأكبر سنا الذي يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة واحدة.


وقال توماس ايخين، المدير الرياضي لبريمن: "يسعدنا كثيرا أن يستمر كلاوديو في الموسم المقبل لاعبا قائدا بكل ما يتمتع من خبرة".