جويتزه يؤكد اجراء نقاش مع انشيلوتي بشأن مستقبله مع بايرن

برلين 15 أيار/مايو 2016 (د ب أ)- أكد ماريو جويتزه نجم منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ أنه عقد محادثات مع المدرب الإيطالي للنادي البافاري كارلو انشيلوتي بشأن مستقبله مع النادي لكنه رفض التأكيد على ما إذا كان سيتم السماح له بالرحيل عن الفريق.


وذكرت تقارير صحفية الخميس الماضي أن انشيلوتي المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ اخبر جويتزه بالبحث عن نادي أخر إذا أراد الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.


ونقلت صحيفة "سود دويتشه زيتونج" عن مصادر مقربة من المدرب الإيطالي أنه اخبر جويتزه عبر الهاتف الاسبوع الماضي "أنه لا يمكنه أن يعده بلعب دور مختلف عن الدور الذي يلعبه الآن مع الفريق"، حيث قضى أغلب فترات الموسم على مقاعد البدلاء.


وأشارت "سود دويتشه زيتونج" إلى أن "جويتزه تلقى إشارة واضحة من انشيلوتي الاسبوع الماضي، إذا أراد جويتزه أن يلعب بشكل أساسي فعليه أن ينتقل لنادي أخر".


وقال جويتزه لصحيفة "بيلد" اليوم "لا اعرف كيف اكتشف شخص ما النقاش الذي دار بيننا عبر الهاتف، عدد قليل فقط من الأشخاص علم بضمون المكالمة الهاتفية، لقد علموا بما دار وهذا كاف، لا يوجد أي شيء أخر".


وأضاف "لقد فزنا بلقب البوندسليجا، وحصدت اللقب للمرة الخامسة في مسيرتي، سعيد جدا بذلك، لدي عقد مع الفريق حتى 2017، لدينا مباراة هامة في نهائي الكأس امام بوروسيا دورتموند، اتطلع لتقديم كل ما بوسعي في هذه المباراة".


وأشار "لا يمكنني أن اقطع أي وعود على نفسي فيما يتعلق بالموسم المقبل، لدي عقد ساري وسنرى ما سيحدث".


وانتقل جويتزه الذي سجل هدف الفوز لألمانيا في شباك الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل، إلى بايرن في 2013 قادما من بوروسيا دورتموند بعقد يمتد حتى 2017 مقابل 37 مليون يورو (2ر42 مليون دولار).


ويتولى انشيلوتي تدريب بايرن في نهاية الموسم الحالي خلفا للأسباني بيب جوارديولا، الذي دأب على استبعاد جويتزه 23/ عاما/ من التشكيل الأساسي للنادي البافاري منذ تعافيه من الإصابة في شباط/فبراير الماضي لكنه دفع به خلال فوز بايرن ميونيخ على ملعب هانوفر 3 /1 وسجل اللاعب الهدفين الثاني والثالث للفريق.


ووفقا لصحيفة "سود دويتشه زيتونج" فإن جويتزه قد يرحل عن بايرن مقابل 20 مليون يورو، وسط تكهنات بشأن إمكانية عودته إلى دورتموند، في الوقت الذي يحظى اللاعب باهتمام ارسنال وليفربول ويوفنتوس.