تقرير: انشيلوتي يخبر ماريو جوتزه بالبحث عن نادي جديد

ميونيخ (د ب أ)- ذكرت تقارير صحفية اليوم  الخميس 12 مايو2016 أن الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ الألماني اخبر لاعب الوسط الألماني الدولي ماريو جوتزه بالبحث عن نادي أخر إذا أراد الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.


ونقلت صحيفة "سود دويتشه زيتونج" عن مصادر مقربة من المدرب الإيطالي أنه اخبر جوتزه عبر الهاتف الاسبوع الماضي "أنه لا يمكنه أن يعده بلعب دور مختلف عن الدور الذي يلعبه الآن مع الفريق"، حيث قضى أغلب فترات الموسم على مقاعد البدلاء.


وأشارت "سود دويتشه زيتونج" إلى أن "جوتزه تلقى إشارة واضحة من انشيلوتي الاسبوع الماضي، إذا أراد جوتزه أن يلعب بشكل أساسي فعليه أن ينتقل لنادي أخر".


وانتقل جوتزه الذي سجل هدف الفوز لألمانيا في شباك الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل، إلى بايرن في 2013 قادما من بوروسيا دورتموند بعقد يمتد حتى 2017 مقابل 37 مليون يورو (2ر42 مليون دولار)


ويتولى انشيلوتي تدريب بايرن في نهاية الموسم الحالي خلفا للأسباني بيب جوارديولا، الذي دأب على استبعاد جوتزه 23/ عاما/ من التشكيل الأساسي للنادي البافاري منذ تعافيه من الإصابة في شباط/فبراير الماضي.


ووفقا لصحيفة "سود دويتشه زيتونج" فإن جوتزه قد يرحل عن بايرن مقابل 20 مليون يورو، وسط تكهنات بشأن إمكانية عودته إلى دورتموند، في الوقت الذي يحظى اللاعب باهتمام ارسنال وليفربول ويوفنتوس.