صور حصرية من كواليس ذاكرة من ورق في فندق بالاس برلين

مسلسل  ذاكرة من ورق أول مسلسل عربي وخليجي تدور أحداث أبطاله في ألمانيا، يضم المسلسل أهم نجوم الكويت الشباب والذين عاشوا في برلين لمدة شهرين لتصوير أحداث المسلسل هناك  أقاموا خلالها في فندق بالاس الذي يقع في وسط المدينة قرب شارع كودام للتسوق.

غطت فترة التصوير في برلين فصلي الشتاء والصيف حيث تشتهر برلين بجمال فصولها الأربعة، يحكي المسلسل مغامرات طلاب كويتين يذهبون إلى برلين لاكمال دراساتهم العليا في مختلف الاختصاصات منها الطب والحقوق وفنون المسرح. فبرلين موطن لأكثر من 420 صالة عرض وبها أشهر الجامعات والمراكز الثقافية؛ وهذا جعل الكثيرين من الألمان الشباب والفنانين العالميين يختارون برلين مكاناً ليستقروا فيه على نحو دائم.

تجربة عيش الممثلين في برلين لمدة شهرين هي نقل حي ومباشر لواقع الحياة في مدينة تتقلب فيها الفصول والأحداث بشكل درامي رائع. برلين مدينة شبابية بإمتياز وكان ذلك من أهم أسباب اختيارها لتصوير مسلسل ذاكرة من ورق الذي يركز بشكل رئيسي على قصص الشباب في الغربة.

تتنوع شخصيات الطلاب ولكن تجمعهم تحديات العيش في الغربة حيث تتداخل أقدراهم، جميعهم ذهبوا إلى برلين للدراسة ولكن في برلين تتغير مصائرهم للأبد منهم من يقع في الحب ومنهم يقع في المشاكل ومنهم تتغير نظرته للحياة ومنهم من تتغير حياته. في برلين الكثير من قصص التاريخ ووعود المستقبل لأي شاب يبحث عن العيش عن حياة غنية بخبرات الحياة.

لمعلومات اضافية عن المسلسل يمكن الضغط هنا:

www.almaniah.com/tv/zak


هل لديكم صور بهذا الفندق ؟ شاركونا صوركم وسوف نقوم بنشرها علي صفحة ألمانيا علي الفيسبوك. راسلونا على:  fans@almaniah.com

للمزيد من المعلومات عن مدينة برلين التي تم فيها تصوير مغامرات أبطال مسلسل ذاكرة من ورق يمكنكم الضغط علي الرابط التالي
www.almaniah.com/tourism/cities/1